السبت, سبتمبر 28, 2024
Homeاخبار عامةروسيا تطرد القنصل النرويجي بعد أنا قالت لموظف فندق :“أنا أكره الروس...

روسيا تطرد القنصل النرويجي بعد أنا قالت لموظف فندق :“أنا أكره الروس أنا من اسكندنافيا هل تعرف معنى ذلك؟”

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنها قررت طرد  إليزابيث إلينجسن ، القنصل النرويجي في روسيا  ، وقالت الخارجية الروسية في بيان لها ، لقد تم إصدار قرار بطرد القنصل النرويجي في روسيا ، بموجب القرار فإن القنصل النرويجي هو في  موضع غير ترحيب في روسيا وغير مسموح له بالبقاء ي روسيا لممارسة عمله أو لعمل شخصي ، مع حظر دخول مدى الحياة .

وجاء قرار الخارجية الروسية ، بعد أن قامت القنصل النرويجي بالحديث بعصبية مع موظفي الاستقبال الروس في احد الفنادق الروسية ، وقال خلال المشادة الكلامية  – أنا أكره الروس! فقط أعطني غرفة  ، . – أنا معتاد على تنظيف الغرف! أنا من اسكندنافيا أنا من اسكندنافيا هل تعرف معنى ذلك !  لا استطيع أن اسكن في غرفة متسخة أو بدون تنظيف كامل . وذلك لأنها تعتقد أن غرفتها لم يتم تنظيفها بشكل كافٍ.


 المشادة تم نشرها  في وسائل الإعلام الروسية ، و وبعد انتشارها اثارت موجة جدل كبير في روسيا وتدخلت الخارجية الروسية لتعلن قرار طرد القنصل النرويجي ،   وكتبت وزارة الخارجية الروسية في البيان: “بعد ما حدث ، أصبح وجود هذه المرأة  إليزابيث إلينجن في روسيا مستحيلاً”.

في وقت سابق يوم الخميس ، استدعت وزارة الخارجية السفير النرويجي رون ريسالاند واحتجت على “تصريحات إلينجن المهينة المعادية للروس”. وسائل الإعلام النرويجية والسويدية التي كتبت عن الحادث  حجبت هوية إليزابيث إلنغسن.!!

https://youtube.com/watch?v=NEW91rx_pOE%22+width%3D%221214%22+height%3D%22683%22+frameborder%3D%220%22+allowfullscreen%3D%22allowfullscreen%22%3E%3C

شاهد الفيديو والمشادة بين القنصل النرويجي وموظفي الاستقبال في فندق روسي

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular