الخميس, أكتوبر 3, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفور لها المرحومة ( خانم عرب اسماعيل )

شكر وتقدير من عائلة المغفور لها المرحومة ( خانم عرب اسماعيل )

 

‏‎شكر وتقدير من عائلة المغفور لها المرحومة ( خانم عرب اسماعيل ) رحمها الله من قرية بيبان لجميع المعزيين.

‏‎ أصالة عن نفسنا ونيابة عن جميع أفراد عوائلنا في الوطن والمهجر . ‏‎نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من رجال الدين ووجهاء المنطقة بجميع اطيافها ، والهيئات والمؤسسات الحكومية والحزبية والادارية الذين قدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة والدتنا الحنونة والغالية ( خانم عرب اسماعيل ) البيباني رحمها الله .

وذلك من خلال حضروهم ومشاركتهم في مراسيم تشيع الجنازة في مقبرة قرية ،
او حضورهم ومشاركتهم معنا في مجلس العزاء في قرية بيبان والى كل الذين قدموا الينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة بوفاة والدتنا ( شقيقتنا ) الكريمة عبر المكالمات الهاتفية ، او عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي ، والى جميع الذين رفعوا يدهم إلى السماء ودعوا لفقيدتنا الغالية بالرحمة والغفران والترحم على روحها الطاهرة والنبيلة . ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر .

حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطأة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان والدتنا الغالية والعزيزة على قلوبنا , التي لا تتعوض نهائيا . رحمها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته ، وانشاءالله خاتمة الاحزان لنا ولكم جميعًا ، ودمتم جميعًا في رعاية الله وحفظه . والصبر من عند الله .

‏‎روحا رحمانی نابت فانى
هەر دێ زڤرته بەر دەستێ خودانێ

عن عائلة المرحومة اولادها و اولاد عمامهم وعائلة الوالد و العم عرب ناصر عبدي بيباني في الوطن والمهجر

2024 / 10 / 3

عن بحزانى نت

فرمان خدر / ابو كاشين

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular