الجمعة, أكتوبر 25, 2024
Homeمقالاتسؤال مشروع ؟ غدروا الغادرون بكم : د.نجم الدليمي

سؤال مشروع ؟ غدروا الغادرون بكم : د.نجم الدليمي

بعض من الرفاق والاصدقاء في الحزب الشيوعي العراقي  كانت لديهم علاقة جيدة رفاقية وصداقة صادقة مع الرفيق سعدون ، ولكن الغريب لم يكتبوا عن عملية الغدر والاجرام الذي تعرض لها الشهيد سعدون ولديهم  بعض المعلومات عن عملية الغدر والاجرام الجبانة وبغض النظر عن موقعهم الحزبي او كانوا في الحزب او خارجه؟ .
ليس غريبا ،ان عمليات الاغتيال الجبانة للرفاق الشرفاء والمبدئين والمخلصين لحزب فهد سلام عادل  والمعارضين لشروط الجبحة اللاوطنية ومنهم الرفاق شاكر محمود وستار خضير  والبرزنجي  واحمد الخضري  وكاظم الجاسم وغيره من الرفاق قادة وكادر الحزب الشيوعي العراقي تم السكوت عن عمليات الغدر والاجرام الجبانة من قبل هدام حسين من اجل قيام الجبحة اللاوطنية مع صدام حسين ولصالحه ولصالح حزبه الهدام؟ واستمر  هدام  حسين في نهجه الارهابي ضد  خيرة اعضاء وكادر وبعض القياديبن في الحزب الشيوعي العراقي حتى قال (( نحن نقوم بهذه الحملة ضد الحزب الشيوعي العراقي وان حدثت ضجة فهي مؤقته  ضدنا ولن  تستمر طويلا.
ان عملية الغدر والاجرام الجبانة ضد الرفاق ومنهم الدكتور صفاء الحافظ وصباح الدرة وام علي والرفيق سعدون والرفيق منتصر وغيرهم من العشرات من الرفاق بالمقابل  يلاحظ هناك صمت مطبق كصمت اهل الكهف يثير الاستغراب والدهشة من قبل القيادات المتنفذة السابقة تحديدا وقسم من القيادة الحالية ؟ لماذا هذا الصمت ؟ هل يحمل شيء ما حول عملية الغدر الجبانة التي تعرض لها هؤلاء الرفاق وغيره؟. ام هناك شيء مخفي لا يرغبون في اعلانه
هل من احابة على هذا السؤال المشروع؟. وهو يدور في مخيلة الغالبية العظمى من الرفاق والاصدقاء في حزب فهد سلام عادل وكاتب هذه السطور واحد من هؤلاء المتسائلين.
ان الصمت مرفوض من قبل القيادة المتنفذة في الحزب الشيوعي العراقي شكلا ومضمونا وان قول كل الحقيقة للرفاق والاصدقاء في حزب فهد سلام عادل واجب وحق مشروع. ان تجاهل القيادة المتنفذة في الحزب الشيوعي العراقي لهذه الاغتيالات السياسية لخيرة الرفاق والاصدقاء قبل ما يسمى بالجبحة اللاوطنية اي من السبعينات من القرن الماضي ولغاية الآن لم يتم الافصاح وبشكل علني ومباشر للرفاق والاصدقاء في الحزب ؟. لماذا تم ويتم كل ذلك وغيره ؟. لمن ولمصلحة من تم ويتم كل لهذا السكوت….وعدد غير قليل من الرفاق لديهم رأي في عملية الغدر للرفاق الشرفاء والمبدئين والمخلصين ولكن يخشون قول الحقيقة والحديث عن ذلك ولاسباب عديدة ؟ .
كل الحقيقة لاعضاء وكادر الحزب.
كل الحقيقة للجماهير كما اشار قائد البروليتاريا لينين العظيم .
. المستقبل القريب سيكشف لنا مفاجآت كثيرة حول ذلك وغيره.
ايلول \2024
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular