الإثنين, أكتوبر 21, 2024
Homeركن التعازيتعزية و مجلس عزاء على روح المغفور له الشاب ( أمد اسعد...

تعزية و مجلس عزاء على روح المغفور له الشاب ( أمد اسعد عبدي ) رحمه الله من مجمع شاريا قرية سينا

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له الشاب

(  آمد اسعد عبدي  ) رحمه الله من مجمع شاريا قرية سينا.

أز ب قه سرا بابى سمايل كه تم
وا ل ژوره وئ تيدا د خونن حه فت بارئ شالول و بلبلو سڤورا
مرنا كالا حه ق و فه ره لئ مرنا خورتا جه ف وجوره

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

عزيزي أمد

مهما تكن الأسباب فالنتيجة واحده
أني لن أراك مرة أخرى
لكن
لتعلم بأن روحك الغالية ستبقى في وجداني
ستبقى مهما طال بها الزمن
ستبقى محفورة على صفحات فؤادي
ونار فراقك لن تبرد بالدموع التي تسقط من عينيي الأن
لكنها تبقى فرصة أعبر بها عن حزني وألمي الشديد يا عزيزي الغالي آمد
رحمة الله عليك يا ولدي
رحمة الله عليك يا فلذة كبدي
فذكراك في القلب موجوده..

أمك الحزينة

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور له والمأسوف على شبابه المرحوم آمد اسعد عبدي رحمه الله من مواليد 1992م مجمع شاريا قرية سينا . الذي وافاه المنية في يوم الخميس المصادف 04.04.2019 في جزيرة مالطا السياحية قبل ان تنتهي إجازته التي كانت من المقرر ان تنتهي في 09.04.2019 حيث شاء القدر ان يسافر المرحوم الى إيطاليا ومنها الى جزيرة مالطا السياحية وذلك لأخذ قسطاً من الراحة والطمأنينة والتمتع بجمال الطبيعة الساحرة والخلابة وذلك لكي يعود الى عمله وهو في كامل قواه، حيث كان المرحوم يشتغل في احدى مختبرات الشركة العملاقة ( شيل Shell ) لإنتاج المنتوجات النفطية بعد ان تخرج المرحوم من جامعة دهوك كلية العلوم قسم الكيمياء في دورتها لسنة 2014 وهاجر الى المانيا في سنة 2015 واستقر في مدينة كولن الالمانية ، وبعدها بذل كل ما في وسعه من جهد وتعب لتعلم اللغة الالمانية لكي يحقق من طموحاته المستقبلية وتفوق بذلك وحصل على كل ما كان يبتغي اليه .ومن صفات المرحوم المميزة كان مثابراً ومجتهداً يتميز بالاخلاق الطيبة والحميمة وكان صادقاً مع اهله وأصدقائه وأحبابه ، وكان دائماً يبحث عن الأفضل في مسيرته العلمية واليومية ، وكان يجد خمسة لغات عالمية . ولكن شاء القدر ان ينتقل الى جوار ربه وهو في سريره في الفندق نتيجة سكتة قلبية حسب التقارير الطبية الصادرة من المستشفى بعد ان أكدت الخبر دون ان يودع اهله وأحبابه وأقربائه وأصدقائه وترك لم الماً ينزف دماً ، ولكن هذا قدر الله سبحانى وتعالى علينا جميعا ان نشكره على كل شئ . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله بالصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .

ملاحظة ١ : سوف يصل جثمان المرحوم الى ارض الوطن في مطار أربيل الدولي وذلك في يوم الاحد المصادف 21.04.2019 وبعدها يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في مجمع شاريا ولمدة ثلاثة ايام وفي المانيا في مدينة كولن وذلك في يوم الثلاثاء المصادف 23.04.2019 وعلى قاعة ايرو صال وعلى العنوان الآتي :

Eurosaal
Vitalisstraße 308
50829 Köln

ملاحظة 2 : عائلة المرحوم تستقبل ضيوفها الكرام والمعزين في مساء التعزية في البيت الايزيدي للكولتور في كولن وعلى العنوان الآتي :

Jezidische Kultur Köln ( Mala Ezedian )
Konrad-Adenauer Straße 39
51149 Köln Porz

ونتيجةً لظروف العمل والمسافات البعيدة تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور .

اسعد عبدي والد المرحوم / العراق 009647504591918
خالد عبدي عم المرحوم / العراق 009647504110662
خلف لاسو ابن عم المرحوم / المانيا 015901969019
داخواز حجي ابن عم المرحوم / المانيا 01749773059

ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها .
19.04.2019

Heute hat uns leider die Nachricht erreicht, dass Amad Assad Abdi, ein 27 Jahre jünger und sehr fleißiger Mann von uns gegangen ist. Die Nachricht hat uns alle zutiefst erschüttert und mitgenommen. Zunächst sprechen wir unser Beileid ganz herzlich an die Familienangehörigen aus. Amad hat auf Malta Urlaub gemacht und erlitt leider einen Herzinfarkt an welchem er letztendlich verstarb. Seine Leiche wird am Sonntag im irak ankommen und seine Familie erreichen.
Jezidische Kultur Köln e.V.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular