الخميس, أكتوبر 24, 2024
Homeالاخبار والاحداثيرجى المشاركة نداء انساني 4 حالات مرضية لعائلة واحدة لا تتوفر علاجها...

يرجى المشاركة نداء انساني 4 حالات مرضية لعائلة واحدة لا تتوفر علاجها داخل العراق

Bilden kan innehålla: 1 personBilden kan innehålla: 1 person, som ler

” زيدو سلو برو” و” الياس سلو برو ” اشقاء من الوالدين ؛ ولديهما 4 اطفال يعانون من امراض نادرة و معقدة ولا تتوفر علاجهم داخل العراق ؛ والحالات المرضية كالآتي : .
_ الحالة الاولى : طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يعاني من خلل في شبكية العين اليمنى وفاقداً للعين اليسرى ؛ وبحاجة الى عملية جراحية خارج العراق .
_ الحالة الثانية : طفلة تبلغ من العمر 6سنوات تعاني من فقدانها عينها وبحاجة الى تبديل عينها بعين اصطناعية وتعاني من ارتفاع قوي في العين الفاقدة ؛ اما نظرها بالعين الاخرى فضعيفة جداً ؛ وتم مراجعتها الاطباء في الموصل وسوريا دهوك واربيل ؛ وتعاني من فقدانها لعينها اليسرى و انها بحاجة الى اجراء عملية جراحية في طهران بمبلغ ( 95) ورقة دولار .
_ الحالة الثالثة : طفل يبلغ من العمر 18 شهراً يعاني من الثلاسيميا الكبرى .
_ الحالة الرابعة :طفل يبلغ من العمر 5 سنوات يعاني من خلل في الجملة العصبية وفقد حاسة اللمس ( لا يشعر بالحروق او الضرب او ماشابه ذلك ) ؛ واكد الاطباء في الاقلم وسوريا وتركيا والموصل ان هذه الحالة نادرة وبحاجة الى مركز متخصص ومتطور خارج العراق لمثل هذه الحالات .
لذلك اناشد الخيرين والمنظمات الانسانية والخيرية والطبية ليس بمد يد العون والمساعدة لهذه الحالات وانما احالتها الى مراكز متخصصة ومتطورة خارج العراق لعل وعسى ان يشفى هؤلاء الاطفال الاربعة من امراضهم النادرة ؛ للمعلومات يرجى الاتصال ب ” زيدو ” على الرقم 07503327555 او ب “” الياس ” على الرقم 07508207133 ..
خدر ديرو الخانصوري / بحزاني نت

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular