الأحد, سبتمبر 22, 2024
Homeاخبار عامةموجة حرارة قوية تضرب المانيا: درجات الحرارة تصل الى 41 درجة!الأسبوع المقبل

موجة حرارة قوية تضرب المانيا: درجات الحرارة تصل الى 41 درجة!الأسبوع المقبل

قالت وسائل اعلامية نقلا عن مكاتب الطقس في المانيا، ان الطقس في ألمانيا سيصبح أكثر سخونة الأسبوع المقبل ، حيث من المتوقع ان تصل درجات الحرارة إلى 41 درجة.

واتفق جميع خبراء الطقس على ان موجة حارة قادمة إلى ألمانيا. وقال مكتب الطقس الألماني DWD ان درجات الحرارة سترتفع ابتداءا من يوم الاثنين فصاعدًا، ويتوقع المكتب أن تتراوح درجات الحرارة بين 38 و 39 درجة يوم الثلاثاء في الجنوب والجنوب الغربي من البلاد. في بعض المناطق ، قد تصل إلى 40 درجة.

وبشكل عام، قد تصل درجات الحرارة إلى 34 درجة يوم الثلاثاء و 38 درجة يوم الأربعاء في معظم أنحاء ألمانيا، وفي برلين وأجزاء من براندنبورغ، قد تصل درجات الحرارة إلى 40 درجة.

 الطقس الحار يستمر حتى نهاية الأسبوع:

ووفقًا لمكتب الطقس DWD، ستنخفض درجات الحرارة ابتداءا من يوم الأربعاء،  درجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس 25 إلى 30 درجة في الجنوب الشرقي والشرق ، وحوالي ال 25 درجة في الغرب. في يوم السبت ، ستنخفض درجة الحرارة لتصل إلى ما بين 21 و 27 درجة، مع توقع درجات حرارة أكثر برودة في الشمال.

غير أن خبراء الطقس الآخرين يتوقعون شيئًا أكثر حرارة. حيث كتب عالم الأرصاد Jörg Kachelmann على تويتر أن الحرارة الشديدة قد تستمر حتى نهاية الأسبوع في أجزاء كثيرة من البلاد ، حيث يتوقه أن تتراوح درجات الحرارة بين 30 و 40 درجة في معظم أيام الأسبوع المقبل.  وتنبأت مواقع الطقس الأخرى مثل: Kachelmann و Wetter Online و wetter.net ان تصل درجات الحراة الى 41 درجة في أجزاء كثيرة من ألمانيا.

رقم قياسي جديد في سجلات الطقس الألمانية:

من الجدير بالذكر أن أعلى درجة حرارة على الإطلاق سجلت في ألمانيا هي 40.3 درجة ، والتي تم قياسها في يوليو 2015 في Kitzingen. منذ أن بدأت سجلات الطقس في عام 1851 ، لم يتم تجاوز علامة 40 درجة في ألمانيا في شهر يونيو ، حيث تم تسجيل الرقم القياسي البالغ 38.2 درجة في عام 1947.

إذا كانت تنبؤات الخبراء صحيحة، فمن الممكن تسجيل رقم قياسي جديد في الأيام القادمة. قد يكون الوقت قد حان لشراء مروحة كهربائية ?

 

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular