الإثنين, سبتمبر 30, 2024
Homeاخبار عامةتفاصيل العقوبات الاميركية!التي تدين الشخصيات العراقية المعاقبة

تفاصيل العقوبات الاميركية!التي تدين الشخصيات العراقية المعاقبة

مصادر مطلعة اكدت ان خميس الخنجر اصبح بعيدا عن شموله بالعقوبات الاميركية بعد ان استبق الامور وقام بالاستعانة بمكتب محاماة اميركي وكذلك استغل علاقته بالقطريين الذين طلبوا من الاميركان عدم زج اسمه في عقوبات وزارة الخزانة الاميركية.
تؤكد المصادر ان من حق كل من ورد اسمه اللجوء للقضاء الاميركي وتقديم اعتراض ونفي الادلة التي استندت عليها الحكومة الاميركية وبموجب قانون ماغنيتسكي.
بالنسبة لريان الكلداني التهم الموجهة له هي تهجير عوائل مسيحية وغير مسيحيةوتزوير مستندات عقارات ونقل ملكيتها الى اشخاص اخرين وقد تقدم اكثر من خمسين شخص بشكوى ضده وهم من اصحاب العقارات التي تم تزوير ملكيتها وهناك قس يدعى بشار ورد يعيش حاليا في اربيل وهو اصلا من الموصل بشكوى تضمنت ادلة تدين ريان الكلداني وتتضمن شهادات وتسجيلات وصور وكل هذه الشكاوي كان للاب لويس ساكو الاثر الاكبر في تمشيتها وتأييد صدقيتها.
وعد القدو متهم بجرائم تطهير طائفي وتشكيل عصابات خارج نطاق الحشد وبالتعاون مع ريان الكلداني.
نوفل العاكوب تهم الفساد الاداري والمالي ثابتة عليه وتسهيل نشاطات اقتصادية لفصائل مسلحة وهناك ادلة ثبوتية وتسجيلات وصور تؤيد هذه التهم.
احمد الجبوري ابو مازن تم تثبيت انه يستلم شهريا مبلغ ٢٥٠ الف دولار من ايران وعن طريق مصرف عراقي وتوفيره غطاء لفصائل مسلحة ومكاتب اقتصادية تابعة لهذه الفصائل.
هناك اسم حنان الفتلاوي موضوع على قائمة الانتظار للعقوبات لانها تستلم اموال من ايران تمول فيها نشاطات حركة ارادة وكانت تستلم المبلغ من نفس المصدر الذي يستلم منه ابو مازن!!!!
هناك اسم شخصية رفيعة المستوى من المؤمل شمولها بالعقوبات الاميركية وهذه الشخصية يعيش اولاده في لندن قرب نادي تشيلسي الانكليزي المعروف والاميركان يعرفون عنه ادق التفاصيل وحتى اين يدرس اولاده وتفاصيل كثيرة جدا وهناك نائب حالي ورئيس لجنة نيابية تدرس الادارة الاميركية وضع اسمه في لائحة العقوبات ومستمر التدقيق بمعلوماته كونه استلم تمويل من طهران بنفس طريقة حنان الفتلاوي وابو مازن….. والايام القليلة المقبلة ستشهد اعلان اسماء شخصيات في لائحة عقوبات وزارة الخزانة الاميركية….. انتهى…!!!!.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular