السبت, أكتوبر 5, 2024
Homeاخبار عامةارخص خمس مدن المانية من ناحية ايجار المنازل!

ارخص خمس مدن المانية من ناحية ايجار المنازل!

برلين – المانيا:

ارتفعت أسعار السكن في السنوات الماضية في المانيا، وخاصة في برلين وميونيخ. قد يكون هذا بسبب زيادة عدد الأجانب والطلاب الذين ينتقلون إلى المدن ، مما يؤدي إلى رفع الأسعار.
عادة ما يكون الإيجار هو أهم امر عندما تقرر الانتقال الى مدينة اخرى في المانيا، في هذا المقال ستجد أرخص خمس مدن المانية في ايجار المنازل:

المانيا

1. Leipzig:

في عام 2016 ، وصل متوسط الإيجار في Leipzig الى 332 يورو شهريًا.  وتقع مدينة Leipzig في شرق ألمانيا، وهي أكبر مدينة في ولاية سكسونيا الاتحادية. اللغة الرئيسية هي الألمانية، وعدد كبير من السكان يتحدثون الإنجليزية أيضًا، ويوجد فيها عدد كبير من المغتربين والطلاب الدوليين.

Leipzig المانيا

2. Bochum:

احتلت بوخوم المرتبة الثانية كأرخص مدينة المانية من ناحية اجار المنازل. حيث وصل متوسط الإيجار شهريًا الى 344 يورو. وبالمقارنة مع المدن الأكثر تكلفة مثل ميونيخ ، فإن الاجار في بوخوم تقريبًا يصل الى نصف الإيجار في ميونيخ. تحتوي هذه المدينة على حدائق خضراء ومعامل صناعية وتخضع حاليًا للعديد من التغييرات المهمة. بوخوم تُعتبر واحدة من عواصم الثقافة في أوروبا.

3. Kiel:

هذه المدينة هي واحدة من أكثر المدن المفضلة لدى الطلاب. وتشتهر لكونها نابضة بالحياة. علاوة على ذلك، فهي موطن لكثير من معامل بناء السفن. وتعتبر البوابة المؤدية إلى بحر البلطيق، احتلت المرتبة الثالثة كواحدة من أرخص المدن الالمانية من ناحية اجار المنازل، حيث وصل متوسط الإيجار الشهري الى 368 يورو.

4. Siegen:

زيغن هي مركز لبعض من أفضل الجامعات في ألمانيا. تُعتبر بلدة صغيرة ، ومع ذلك ، لها تارخها و جوها الفريد. زيغين هي وجهة للطلاب ومعروف عنها أنها مثالية للدراسة والعيش. وصل متوسط الإيجار في زيغين الى 371 يورو في الشهر.

Siegen – المانيا

 

5. Jena:

هذه المدينة هي موطن لشركات شهيرة مثل Zeiss و Schott Glas ، تشتهر هذه المدينة بمزيجها من التاريخ والثقافة والتكنولوجيا والابتكار. على الرغم من أنها مدينة المانية تقليدية للغاية، فإن Jena توفر أيضًا أسلوبًا حيويًا ممتعًا. وصل متوسط الإيجار الشهري 377 يورو مما يجعلها خامس أرخص مدينة للعيش في ألمانيا للطلاب والمغتربين.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular