الجمعة, أكتوبر 18, 2024
Homeاخبار عامةصور وفيديو : رئيس وزراء بريطانيا وضع قدمه على الطاولة وحذاءه بوجه...

صور وفيديو : رئيس وزراء بريطانيا وضع قدمه على الطاولة وحذاءه بوجه الرئيس الفرنسي..

 

قالت صحف سويدية ان  سلوك رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يوجد فيه تشابه مع سلوك الرئيس الامريكي دونلد ترامب ، ولكن بأسلوب أكثر ابتزال ،
وأثارت صورة لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وهو يضع قدمه وحذائة لفترة وجيزة على طاولة القهوة في القصر الرئاسي الفرنسي «الإليزيه» جدلا وسط وسائل الإعلام والسياسيين حول تصرف رئيس الوزراء البريطاني في القصر وأمام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون،. .شاهد الفديو اخر الموضوع

ففي موقف غريب، تصرف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في قصر الإليزيه، مقر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يوم الخميس الماضي، وقالت صحف فرنسية انه مبتزل يتصرف وكأنه في بيته.

صورة اثارة جدل !

وقالت صحيفة افتونبلاديت رئيس الوزرء البريطاني  زار باريس وتم استقباله في  قصر الإليزيه، مقر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لم ينتبه للبرتوكلات فوضع قدمه على طاولة أمامه، واستعرض مهاراته بالفرنسية، ليثير ضجة إعلامية طغت على أزمة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي «بريكست».

واشارة صحف فرنسية في نفس الوقت تعمد جونسون وضع قدمه على طاولة قهوة أمامه لتصبح قدمه وحذائه أمام وجه الرئيس الفرنسي، بعد وصوله إلى قصر الإليزيه العريق، وتم تصُوير وهو يمازح المصورين الصحافيين ويضع قدمه لفترة وجيزة على الطاولة، قبل أن يلوح لممثلي وسائل الإعلام في الغرفة.

وبخصوص ردة فعل الرئيس ماكرون، فقد شوهد وهو يبتسم بعد ما جرى، دون أن تنقل عنه أي تعليقات على تصرف جونسون اللافت.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون سبق أن خرق البروتوكول الملكي خلال لقائه الملكة إليزابيث الثانية، في قصر باكنغهام، الشهر الماضي، عندما تولى منصبه الجديد.. ويعتبر جونسون من أصول تركية عثمانية  تابع المصدر ، وجده كان وزير في الدولة العثمانية .

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular