الأحد, سبتمبر 22, 2024
Homeاخبار منوعةالمواصلات في المانيا ستكلف 1 يورو في اليوم فقط!

المواصلات في المانيا ستكلف 1 يورو في اليوم فقط!

.

برلين – المانيا: منذ بضعة أشهر، أعلن عمدة مدينة برلين مايكل مولر عن خططه لتخفيض اسعار تذاكر المواصلات في المدينة، وانشاء تذكرة نقل عام بقيمة 365 يورو سنويًا في المدينة (1 يورو في اليوم)، الآن يريد حزب SPD إلى تكبير هذه الخطة لتشمل جميع أنحاء البلاد.

يخطط الاشتراكيون الديمقراطيون لخفض تكلفة النقل العام في ألمانيا بشكل كبير. حيث قال الحزب في تقرير من 30 صفحة حول حماية المناخ:”نريد أن يكون الجميع قادرين على السفر في كل مكان بالحافلة والقطار بأسعار معقولة ، سواء في المدينة أو الريف.”

وفقًا للتقرير، يجب دعم البلديات في جميع أنحاء ألمانيا من خلال “تقديم تدريجي لتذكرة سنوية بقيمة 365 يورو”. وبالتالي، حزب SPD يريد اتباع برلين في خطة المواصلات العامة المنخفضة التكلفة والتي تم إطلاق نفس الحملة في فيينا في عام 2012. حيث نجحت الحطة في المدينة النمساوية إلى تقديم تذكرة مخفضة مماثلة في بعض مدن ألمانيا ، على الرغم من أن بعضها متاح فقط للطلاب والمتدربين.

ومع ذلك، يشعر الحزب الاشتراكي الديمقراطي بأن الجميع يجب أن يستفيدوا من إعانات النقل العام، حيث علق نائب زعيم فصيل الحزب الاشتراكي الديمقراطي”سورين بارتول” أن “التنقل حق أساسي لكل فرد”.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular