+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: أختيار يزدا من بين افضل عشر مؤسسات عالمية لخدمة المجتمع

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 21,603
    التقييم: 10

    أختيار يزدا من بين افضل عشر مؤسسات عالمية لخدمة المجتمع





    أختيار يزدا كواحدة من بين افضل عشر مؤسسات عالمية لخدمة المجتمع لعام 2017

    طارق رشو سيتو
    بحزاني نت - هلسنبوري


    في خطوة عظيمة وكبيرة من قبل مؤسسة "fast Company" المعنية بتقييم أداء الالاف من الشركات والمؤسسات الدولية في مجالات مختلفة , ماهر غانم عضو مجلس ادارة يزدا تحدث لبحزاني نت قاءلاً ان أختيار يزدا كواحدة من بين افضل عشر مؤوسسات عالمية لخدمة المجتمع لعام 2017. على الصعيد الشخصي هذا يعطي الثقة و الاصرار لكافة منتسبي يزدا لمواصلة العمل و تقديم الأفضل لخدمة الايزيدية و الأعمال الأنسانية. اما على الصعيد العالمي أكد ماهر فهذا فخر لنا و للأيزيدية بأن العالم يرى و يقيم و يختار يزدا ليس فقط كواحدة من اقوى المؤوسسات الرصينة التي توصل صوت الأيزيدية للعالم و تقدم الخدمات الأجتماعية للبشرية فقط و انما ايضا كواحدة من افضل مؤوسسات الأبتكار العالمية. هذا يعني ان يزدا قدمت نموذجا اصيلا و جديدا و فريدا للعالم و هذا بحد ذاته شهادة نعتز بها و نشكر القائميين على هذا الأختيار لهذه الثقة العالمية العالية.
    وفي السياق نفسه ايظاً تحدث عضو مجلس ادارة يزدا أحمد خديدة لبحزاني نت نحن نشعر بفخر كبير عندما نرى ولأول مرة في تاريخ الايزيدية أحدى مؤسسات الايزيدية ترتقي العالمية وتشهد لعملها أشهر المواقع و الشخصيات العالمية. يزدا اليوم أصبح مركز للمعلومات الموثوقية عن القضية الايزيدية في العالم .
    وأضاف أحمد ان يزدا وبكل فخر استطاعت أن توصل القضية الايزيدية وبصورة نقية إلى أعلى المستويات العالمية ومنذ عمل يزدا وخلال أكثر من سنتين من الان لم تقم يزدا بأي خطوة خارج ما يتمناه الشارع الايزيدي .

    واختتم احمد حديثه لبحزاني نت , يزدا كانت ولا تزال شفافة بعملها و واضحة بخطواتها وفعالة بمشاريعها الخدمية والإنسانية، والأهم من كل هذا هو صراحة يزدا في العمل على القضية الايزيدية و بقائها على مسافة واحدة من جميع الجهات السياسة العاملة في الساحة الايزيدية. يزدا لديها الكثير من المشاريع المستقبلية لخدمة الايزيدين في الداخل والخارج، ومن خودي التوفيق.

    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 02-14-2017 الساعة 11:23

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك