اشخاص خيرين يتبرعون لمرضى ومحتاجين





الشخص الكريم الخير ( ناسو حمرش المعروف بأسم ابو توماس ) ؛ منذ يوم فرمان شنكال في 3/8/2014 ولحد يومنا هذا ؛ حيث اخذ على عاتقه دعم ومساعدة ابناء جلدته من المحتاجين مادياً قدر استطاعته ؛ كما في الكثير والكثير من المرات في السابق يتبرع هذا الشخص الكريم بمبلغ ( 500 ) يورو وكان التقسيم على الشكل الآتي :
1_ ( 300 ) يورو للاخت الارملة المريضة ( كُلي خلف مراد من عشيرة العمرا ) واطفالها الايتام الاربعة المرضى ؛ حيث يعانون من عدة امراض بالاضافة الى فقر الدم الشديد وحالة نفسية شديدة .
2_ ( 200 ) يورو للطفل المريض ( زيدان خلف حجي من عشيرة الفقراء ) الذي يعاني من انسداد الامعاء والتهاب الزائدة الدودية وتناذر الكليتين واجري له عمليتان جراحيتان وسيجري العملية الجراحية الثالثة في ايامه القليلة المقبلة .

( الشيخ خيري الشيخ جندي الايسياني ) اسم على مسمى في عمل الخير ودعم ومساعدة المرضى والايتام والارامل والمحتاجين منذ يوم كارثة شنكال في 3/8/2014 ولحد يومنا هذا ؛ حيث انه في استمرار في عمل الخير ؛ واليوم تبرع بمبلغ ( 250 ) يورو .. وكان التقسيم على الشكل الآتي :
1_ (75) يورو للاخت ( أ . ح . م ) زوجة مفقود ولديها اربعة اطفال قاصرين ؛ وانه وعدها بالتبرع لها عدة اشهر ؛ وها هو يوفي بوعده .
2_ ( 75 ) يورو للاخت ( ب . خ . ع ) زوجة مفقود ولديها اربعة اطفال قاصرين ؛ وانه وعدها بالتبرع لها عدة اشهر ؛ وها هو يوفي بوعده .
3_ ( 50 ) يورو للاخت ( ش . د . ح ) ام الشهداء التسعة .
4_ ( 50 ) يورو لاطفال الاخ ( خ . د . ح ) .
كما وتبرع الشخص الخير ( حبيب بدل المهتي ) المقيم في المانيا بمبلغ (100 ) دولار للاخت الارماة المريضة ( كُلي خلف مراد ) .
اشخاص خيرين رفضوا الكشف عن اسمائهم ؛ تبرعوا بمبلغ (100 ) الف دينار عراقي للاخت الارملة المريضة ( كُلي خلف مراد ) .

(. تبرع شخص خير رفض ذكر اسمه بمبلغ ( 100 ) الف دينار عراقي لليتيمة من الوالدين ( امينة دخيل عبيد وشقيقها وشقيقتها القاصرين) . حيث قمت ( انا الكاتب ) بتمثيل الاشخاص الخيرين في الاستلام والتسليم .. بارككم الرب وقَبَلَ خيراتكم وجعلها في ميزان حسناتكم لينير دربكم ودرب اطفالكم .
خدر ديرو الخانصوري / بحزاني نت