+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: نادية مراد ووفد من منظمة يزدا يزوران البيت الأبيض

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 21,851
    التقييم: 10

    نادية مراد ووفد من منظمة يزدا يزوران البيت الأبيض





    نادية مراد ووفد من منظمة يزدا يزوران البيت الأبيض

    زار وفد من يزدا برفقة سفيرة النوايا الحسنة ناديه مراد البيت الأبيض ووزارة الخارجية لمناقشة التطورات حول القضية الايزيدية لمؤيدينا في حكومة الولايات المتحدة الامريكية .وناقش الوفد خطوات قصيرة وطويلة الأجل التي يمكن أن تتخذها حكومة الولايات المتحدة لتحقيق العدالة للمجتمع الايزيدي الذين كانوا ولا يزالون ضحايا الإبادات الجماعية.

    وأثناء زيارتهم التقى الوفد مع عدد من الممثلين في الحكومة،من ضمنهم "السيد نوكس" المستشار الخاص" للأقليات الدينية" في الوزارة, وعضو مجلس الشيوخ السيد بلومنتال ,وعضو الكونكريس جيف فورتن بيري وتم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالأقلية الايزيدية بما في ذلك النزاع المسلح الأخير بين الاطراف السياسية في شنكال.ودعا الوفد الحكومة الأمريكية للتدخل ووضع حد للصراع لمنع المزيد من الضرر.

    بالاضافة الى ذلك فقد ناقش الوفد مواضيع أخرى تتصل بالهجرة بما في ذلك الحالات التي تم رفض ملفاتهم او تأخير بعضها من قبل "المنظمة الدولية للهجرة" لاسباب غير معروفة او لا اساس لها (iom) حيث طلب الوفد بإعادة النظر والموافقة لهذه الحالات من خلال المنظمة الدولية للهجرة .

    وقد بحث الوفد ايضا التطورات حول برنامج إعادة توطين النساء الايزيديات الناجيات والأطفال في الولايات المتحدة، كمثيلاتها في ألمانيا وكندا. وباﻹضافة إلى ذلك، شارك الوفد في الذكرى السنوية ل "التحالف الإبادة الجماعية" لاعتراف الحكومة الأمريكية بالابادة الايزيدية والمسيحية وإبادة الأقليات الأخرى.وناقش الوفد الوضع الحالي للايزيدية الذين يعيشون في المخيمات، والذين عادوا الى مناطقهم في شنكال وطلب إنشاء منطقة آمنة تمكن الايزيدية والأقليات الأخرى العيش بسلام ...



    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 03-20-2017 الساعة 17:21

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك