انقذوا المصاب ( مجو القيراني ) من مصيبته





النازح ( مجو مراد خلف القيراني ) البالغ من العمر 47 عاماً والذي يسكن مخيم باجد كندالا 2 / قاطع B رقم الخيمة 170 .
بتاريخ 4/4/2017 واثر حادث مروري مؤسف على طريق ( ديرابون _ كرشين ) ؛ ما ادى الحادث الى مصرع ( 2) من اشقائه ومصرع زوجة شقيقه واصابته باصابات بليغة وخطيرة جداً جداً؛و ان زوجته ومن جراء سماع هول الحادث (الكارثة ) عليها ما اصابتها بصدمة وعلى اثرها اجريت لها عمليتين جراحيتين لها في الكلية .
المريض ( مجو ) يعاني من شلل نصفي ونزيف في الدماغ وقرحة فلاش ويعاني من التهابات في ظهره بسبب رقوده على ظهره اكثر من (70) يوماً .وبقي في مستشفى طوارئ بروزكي في دهوك مدة 45 يوماً ؛ وتم عزل رأسه عن جسمه عن طريق ثقب في الحنجرة ؛ وهو لا يستطيع الاكل والشرب ؛ والتغذية والماء يكون عن طريق الانبوب الذي تم تشكيله وربطه في المعدة لهذا الغرض ؛ وهو لايرى باحدى عينيه ولا يسمع باحد اذنيه .
علماً انه متزوج منذ اكثر من 10 سنوات وليس لديه اطفال ؛ و انه قبل نزوحه ولحد يومنا هذا لم يستطيع تنظيم عقد زواجه وهو رغم مرور اكثر من 10 سنوات على زواجه يظهر في هويته انه اعزب بسبب فقره المدقع والشديد .
لذلك اناشد كافة الخيرين واصحاب القلوب الرحيمة وكافة المنظمات والجمعيات الخيرية والانسانية بحل لمشكلة او بالاحرى مصيبة هذا الشخص الذي مصيبته لم تتخيله العقل البشري عن طريق ارساله الى خارج العراق لاجراء عملية جراحية في الجمجمة .. لمعلومات اكثر يرجى الاتصال على الصفحة الخاصة في الفيسبوك بأسم ( خدر ديرو الخانصوري ) او على الارقام التالية 07507848339 او 07821774974..
خدر ديرو الخانصوري / بحزاني نت