شكر وتقدير على التعزية من عوائل كارثة اليخت في البحر الاسود .
شكر وتقدير من عوائل وذوي الكارثة المشؤومة التى أدت الى غرق كوكبة من ابنائهم الطيبين رحمهم الله . لجميع المعزين .


-- تمر علينا بعض الأحيان لحظات نعجز فيها عن التعبير بمشاعرنا فتخوننا الكلمات عن وصف ما يجول بخاطرنا لجميل ما يقدمه الآخرون لنا طوعا .

لذا فبأسمنا وبأسم كافة أفراد عوائلنا نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء ومنها الشخصيات الحزبية والإدارية والاجتماعية والوجهاء والناس الخيرين جميعاً الذين حضروا وساهموا في مراسيم الدفن والجناز والى الذين ساعدونا في إيصال جثث ضحايانا الى ارض الوطن ، لكل من المرحومة سلوى أوصمان عيدو والمرحومة ليلى جيجو درويش والمرحومة نجاح درويش خليل والمرحومة شهناز وللاسف الشديد المرحوم الطفل آران والمرحومة بهار في عداد المفقودين ، والى الذين قدموا إلينا التعازي سواء من خلال حضورهم مجلس العزاء في الوطن او المانيا او من خلال المكالمات الهاتفية . او تقديم التعازي عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطئة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان اعز الناس من اهالينا الكرام رحمهم الله جميعاٍ .
سائلين الله عز وجل ان ينعم عليكم جميعا بدوام الصحة والعافية وان بجنبكم كل مكروه ويرحم امواتنا وأمواتكم جميعاً . وانشاءالله تكون نهاية الاحزان لنا ولكم جميعا والصبر من عند الله .

عن العائلة :
من العراق

سعدي عثمان بيبو
كريم كجان سليم
درمان سليمان درويش

من المانيا :

سمير سليم بيبو
سامان نوزت عثمان
أكرم جيجو درويش
شيرزاد كريم كجان

11.10.2017