عذرا نواب الرئيس .. نحن الفاسدون



قامت الدنيا ولم تقعد ولربما أحيل الكثير من موظفي جريدة الصباح الى التحقيق ومنه الى القضاء وربما العزل بسبب نقل خبر الجريدة على لسان رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري احالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء بسبب ملفات فساد والكسب غير المشروع وعلى الصفحة الاولى من الجريدة ولكن التاثير الحزبي الذي يتمتع به نواب الرئيس جعل هيئة النزاهة تكذب الخبر وجريدة الصباح تفسر هذا وعذرها ان ماحدث خطأ مطبعي والخطأ المطبعي نحن أبناء مهنة المتاعب نعرفه بأنه بالصحافة خطأ بحرف زيادة او نقصان او حرف بمكان حرف اخر وربما بكلمة وليست الخطأ المطبعي زيادة جملة كاملة على الخبر .أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..(معقوله؟) المالكي والنجيفي وعلاوي فاسدين؟!! ..

لا ياجريدة الصباح كان عليك ان تبحثي في ملفاتهم قبل نقل الخبر وانت تعرفينهم حق المعرفة .. معاذ الله .. نعم ياجريدة الصباح ان الخريجين الذين تغص بهم المقاهي والارصفة وبسطيات التجاوز في السوق هم الفاسدون وعلى هيئة النزاهة ان تحيلهم الى القضاء بسبب مطالبتهم للحكومة بالتعيين وتوفير فرص العمل .. نعم ياجريدة الصباح العاطلين عن العمل والمستفيدين من شبكة الحماية الاجتماعية من وذوي الدخل المحدود والارامل وفاقدات المعيل هم جميعا فاسدون ويجب ان يحالوا الى القضاء لتبديدهم الـ50 الف التي تتكرم عليهم الحكومة بها ويبذرونها خلال شهر واحد ويطالبون بزيادتها هؤلاء يجب إحالتهم الى القضاء.

لماذا ياجريدة الصباح تشعلين الفتنة وتسيئين الى فخامات نواب الرئيس كان عليك ان تتوخي الدقة والحذر في موضوعة نقل الاخبار من مصدرها والتاكد منها فلا يجوز ان تكتبين عن انزه أبناء الشعب بانهم متهمون بالفساد ولديهم كسب غير مشروع .. فهم المضحين والمتفانين والباذلين والصابرين والمجاهدين والساهرين على خدمة ابناء الشعب الذي خذلهم.. وعلى جريدة الصباح تحميل الشعب مسؤولية ضحايا سبايكر واحتلال ثلث العراق من قبل عصابات داعش ..الشعب يتحمل الفساد في صفقة السلاح الروسي ويتحمل هدر الاموال على مشاريع وهمية منذ 14 عام مضت ..الشعب يتحمل مليارات الدولارات التي هربها المستفيدين من شبكة الحماية الاجتماعية وبناءهم برواتبهم عمارات وفلل في لبنان ومصر وتركيا وبقية دول العالم .. نعم ياجريدة الصباح ..الشعب من سرق الاموال التي خصصت للمهجرين وهربت خارج البلاد .. الشعب يتحمل المشاريع الوهمية التي قدرت بمليارات الدولارات منذ سقوط النظام الى الان..وبعد كل هذا يطالب بخصخصة الكهرباء.!!!

من قال ان نواب الرئيس فاسدين؟ .. هذه فقاعة وهذه مؤامرة يقودها أزلام النظام السابق بمساعدة إحدى دول الجوار وبتخطيط من اعداء النجاح على مدى 14 عام ..فهؤلاء لم يرق لهم رؤية العراق الذي أوصلته الحكومات المتعاقبة على حكمه الى مصافي الدول المتقدمة حيث حصلنا على المركز الثاني بالفساد على كل دول العالم ..والنجاح الثاني هو ان عاصمتنا أختيرة أسوأ عواصم العالم امنيا وعمرانيا فهل نحتاج الى أكثر من هذا النجاح حتى يحاول الحاسدون والمتآمرون من أعداء الوطن ان يقللوا من هذا النجاح والتقدم ..ويحاولوا زرع الفتنة والتفرقة بين مكونات الشعب الواحدالموحد.

الحمد لله الذي رد كيد العاملين بجريدة الصباح الى نحورهم بعد ان ثار الشعب عليهم لاسائتهم الى معالي وفخامات نواب الرئيس المبجلين أتمنى ان تتوقف كل التظاهرات المطالبة بالغاء خصخصة الكهرباء في جميع المحافظات وان تتوحد وتندد بما تناقلته جريدة الصباح عن نواب الرئيس حفظهم الله ورعاهم واطال الله مكوثم على قلوبنا وتستنكر نشر مثل هذه الاخبار المسيئة لهم ونطالب بخصخصة الاعلام بشكل عام ونعتذر جميعا عن الاساءة التي تعرض لها نواب رئيسنا المبجل..لا ياجريدة الصباح الشعب البائس المسكين هو الفاسد وليس نواب رئيسنا المقدام.