+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تهنئة بمناسبة قدوم العام الجديد 2018

  1. #1
    Senior Member
    الحالة: قاسم مرزا الجندي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 105
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 375
    التقييم: 10

    تهنئة بمناسبة قدوم العام الجديد 2018





    تهنئة بمناسبة قدوم العام الجديد 2018

    إلى جميع الامم والشعوب في كوكب الارض ... وجميع من في طريق الانسانية ... ويعملون خدمة لها ... والذين ضحوا انفسهم من اجل تطبيقها ... وقدموا ارواحهم تضحية في سبيلها ... والى البشرية جمعاء .
    أحييكم ... وأتقدم لكم جميعاً ... بأخلص وأصدق التهاني والتبريكات ...بمناسبة قدوم السنة الجديدة(2018) متمنياً لهم جميعاً ... كل الخير والسعادة ... ودوام الصحة والعافية والموفقية والتقدم .
    انها تهنئة على غرار دعاء الانسان الايزدي لخالقه ... عندما يؤديها واقفا ... يدعو الخير لجميع الامم والشعوب في الكون ... ومن ثم يدعو لشعبه الايزدي (الكوردي)... وأخيرا ثم يدعوها لنفسه ... انه مثال النموذج الانساني الاصيل للبشرية في كوكب الارض ... الثناء لروحه الطاهره ... ونتمنى كل الخير للانسان والشعب الايزدي.
    الانسان في هذا الكون يتعلم ... ببطئ ... ولكن رغم ذلك انه يتقدم الى الامام ... وسوف يتجاوز تطبيقات جميع القوانين ونظريات العدالة والانسانية ... وسيكتشف نظريات أخرى جديدة غير معروفة لدى الانسان في عصرنا ... وسيصل الانسان الى اعلى درجاته ... الذي حدد له خالقه الاعظم ... ذلك الحدود والمكانة ... التي لا تقل أهمية عن مكانة الملائكة ... ولكن بعد مرور أزمان طويلة ... من التناحرات والاختلافات والتقلبات ... الى أن يدرك الانسان حقيقته... وحقيقة أصله في هذا الكون.
    اهنئكم جميعا بقدوم السنة الجديدة (2018) ... وتحقيقا للآمال والأحلام ... والأمن والأمان والاستقرار .. .واحترام الانسان لاخيه الانسان ... انه الطريق نحو الانسانية بكل معناه الروحي ... وطريق التقرب نحو الخلود الابدي ... و نحو خالق ... الاكوان.


    قاسم ميرزا الجندي
    31/12/2017
    التعديل الأخير تم بواسطة قاسم مرزا الجندي ; 12-31-2017 الساعة 19:47

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك