+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: لقاءات مثمرة للبيت الايزيدي في اولدنبورك مع شخصيات سياسية المانية

  1. #1
    Junior Member
    الحالة: البيت الايزيدي اولدنبورك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 6825
    تاريخ التسجيل: Oct 2017
    الأهتمام: Ezidian culture
    الاقامة: Oldenburg Germany
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 25
    التقييم: 10

    لقاءات مثمرة للبيت الايزيدي في اولدنبورك مع شخصيات سياسية المانية

    Share on Facebook



    اعلام البيت الايزيدي في اولدنبورك

    بغية تفعيل القضية الايزيدية والتعريف بها في الوسط الالماني قام البيت الايزيدي في اولدنبورك بعقد اجتماعات عدة مع شخصيات سياسية ورسمية في الحكومة المحلية لمقاطعة نيدرزاكسن ( سكسونيا السفلى) .

    اجتماع مع رئيس بلدية مدينة اولدنبورك

    بتاريخ 7/6/2018 التقى كل من شهاب داغ والسيد تيو لامپا المستشار والناشط في شؤون اللاجئين والسيد اولف تغانك عضو برلمان هانوفر عن الحزب الاشتراكي برئيس بلدية مدينة اولدنبورك . وخلال الاجتماع الذي نظمته البلدية حول الايزيديين ومستقبلهم في اولدنبورك ، تم الباحث حول دعم البيت الايزيدي والايزيديين بصورة عامة والعديد من النقاشات التي تصب في مصلحة الايزيديين واندماجهم في المجتمع الالماني ، ومن جانبه رحب رئيس البلدية بالضيوف معبرا عن استعداده لتقديم المساعدة والعمل ما بوسعه على دعم الايزيديين شاكرا في الوقت ذاته الحاضرين على تعاونهم مع الجهات الرسمية .

    لقاء رئيس الحكومة شتيفان وايل

    التقى رئيس البيت الايزيدي في اولدنبورك شهاب داغ واليأس يانج نائب رئيس المركز ومسؤول شؤون اندماج الثقافات بالسيد شتيفان وايل رئيس الحكومة المحلية في مقاطعة نيدرزاكسن ( سكسونيا السفلى) ، وذلك على هامش اقامة مأدبة إفطار للمسلمين في هانوفر حضرته أيضا منظمات دينية وعرقية في المقاطعة يوم الثلاثاء 5/6/2018 .
    وخلال اللقاء تم التباحث حول البيت الايزيدي في اولدنبورك ودوره في تقديم المساعدة في مختلف المجالات . وبمناسبة إحياء ذكرى اليوبيل الفضي لتأسيس البيت الايزيدي في اولدنبورك الذي سيصادف في شهر أكتوبر المقبل ، تم دعوة رئيس الحكومة لحضور الاحتفال . ومن جانبه هنأ البيت الايزيدي في اولدنبورك بهذه المناسبة وعبر عن فرحته لحضور احتفالية اليوبيل الفضي في اولدنبورك .

    لقاء مع المسؤول السياسي لحكومة مقاطعة نيدرزاكسن

    بتاريخ 5/6/2018 التقى نائب مسؤول البيت الايزيدي في اولدنبورك الياس يانج بالسيد بيليد اوناي المسؤول السياسي لحكومة مقاطعة نيدرزاكسن ومسؤول شؤون التعايش في حزب الخضر . خلال اللقاء تم مناقشة حالات الأخطاء التي حصلت في محكمة اللاجئين في مدينة بريمن وكيفية منح حقوق الإقامة للايزيديين ومن المؤمل أن ينظم قريبا إجتماعا بهذا الخصوص .

    لقاء مسؤولة شؤون اللاجئين

    التقى أعضاء المجلس الايزيدي في مقاطعة نيدرزاكسن بالسيدة دوغ شوداكوف وتم مناقشة أوضاع اللاجئين الايزيديين في المانيا وعبرت مسؤولة شؤون اللاجئين عن دعمها لمساعدة الايزيديين والتعاون مع المجلس بهذا الخصوص .

    المشاركة في المهرجان الصيفي للشباب في هانوفر

    بدعوة من رئيس الحكومة شتيفان وايل أقيم في هانوفر مهرجان الشباب الصيفي وقد شارك البيت الايزيدي في اولدنبورك من خلال وسام درمان بالإضافة إلى عضوتين من البيت الايزيدي في (لير) اوست فريسلاند لتمثيل الايزيديين في المهرجان.
    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 06-11-2018 الساعة 22:01

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك