+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: البيت الايزيدي في كولن ينظم لقاء ثقافي مع البيت النسوي الثقافي الألماني في گوترسلو

  1. #1
    Senior Member
    الحالة: Jezidische Kultur Köln غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 5685
    تاريخ التسجيل: Apr 2015
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 231
    التقييم: 10

    البيت الايزيدي في كولن ينظم لقاء ثقافي مع البيت النسوي الثقافي الألماني في گوترسلو

    Share on Facebook



    نظم البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها مع البيت النسوي للكولتور في مدينة گوترسلو الالمانية اليوم الاحد الموافق 24.06.2018 لقاءاً خاصاً بين الطرفين لتبادل الثقافات وتوطيدالعلاقات لاضفاء روح الاخوة والعطاء بين الأديان ولتوطيد العلاقات التاريخية والانسانية بين الأفراد ، حيث زار اليوم 37 امرأة ومن جميع الجنسيات البيت الايزيدي للكولتور بعد ان زاروا الى الجامع
    في مدينة كولن ومن ثم زاروا الكنيسة الكاثوليكية في كولن )Dom ( . ورحب رئيس البيت الايزيدي للكولتور بالضيوف الكرام باللغة الالمانية والكردية والعربية والانگليزية، ثم قدمت الطالبة الجامعية فنار نبذة مختصرة عن الديانة الايزيدية وما تعرض لها هذه الديانة المسالمة من اضطهاد وفرمانات على مر السنين الماضية . وبعدها تم الاطلاع على مجموعة من صور الإبادة الجماعية لأحداث اليوم
    المشؤوم لكارثة شنكال الصامدة 03.08.2018 وبعدها تم تقديم وجبة من الأكلات الشعبية الفلكلورية الايزيدية الى الضيوف الكرام . وفي الاخير قدموا الضيوف الكرام ببالغ شكرهم وتقديرهم وأمتنانهم للبيت الايزيدي بما قدموه من حسن الضيافة وتزويدهم بالمعلومات القيمة عن الدين الايزيدي العريق . ونحن بدورنا قدمنا شكرنا وتقديرنا الى الضيوف الكرام ونخص بالذكر السيدة مونيكا والسيدة بيزار على نجاح هذا اللقاء المهم .
    اللجنة الاعلامية للبيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها : 24.06.2018
    Heute, am 24.06. fand ein interkulturelles Treffen zwischen unserem Verein und dem Frauen Kultur Cafe Gütersloh statt. Dabei ging es darum, den 37 jungen Frauen und Mädchen, aus unterschiedlichen Nationen und Religionsgemeinschaften, unseren Jesidischen Glauben näher zu bringen, sowie von dem Völkermord in Shingal zu berichten.
    Anschließend haben wir Ihnen kulturelle Speisen angeboten. Unsere Gäste waren begeistert von unserem kleinen Vortrag und haben sich sehr bedankt. Auch wir haben uns sehr über Ihre Anwesenheit gefreut und sind sehr dankbar für Ihren Besuch!
    التعديل الأخير تم بواسطة Jezidische Kultur Köln ; 06-24-2018 الساعة 22:17

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك