أفادت مصادر بأن إسرائيل أجرت عمليات برية داخل إيران الليلة الماضية عبر قوات من الموساد وقوات خاصة.. هذا و أكد الجيش الإسرائيلي أن “سلاح الجو سيواصل مهاجمة منصات إطلاق الصواريخ الإيرانية”.. كما أضاف في بيان أن قواته “لن تسمح لإيران بتفعيل الدفاع الجوي ضد مقاتلاته”. وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أنه “يهاجم أهدافا في طهران وبيروت بشكل متزامن”. ************

