
بعد هتافات “الموت للولايات المتحدة”
بكلمات بدت قاسية، علق السفير الأمريكي الأسبق لدى العراق، زلماي خليل زاد، بتدوينة عبر منصة (X)، على هتافات بعض نواب البرلمان العراقي التي خيمت على الجلسة المنعقدة ببغداد اليوم، وصيحات “الموت لأمريكا”، وتساءل خليل زاد الذي أشرف على إسقاط صدام وتأسيس العهد الجديد: لولا إطاحة الولايات المتحدة بصدام حسين عام 2003، أين كان هؤلاء ليتواجدوا الآن؟.

