وجهت المخابرات الإيرانية ضربة جديدة للاستخبارات الأمريكية والمـ ـوساد.. كانت الولايات المتحدة والكيان بعهد المرشد الإيراني الراحل يعتمدون على الأذرع الجاسوسية للتحكم في إيران.. لكن المواجهة الحالية ومع تولي المرشد الجديد مجتبي خامنئي قلبت الموازين.
استوعبت إيران الأخطار الجاسوسية جيداً ودفعت ثمنا كبيرا لتعلم الدروس الأمنية من مؤامرات الكيان ضدها.
مؤخرا ضبطت المخابرات الإيرانية 14 شخصا على علاقة بعمليات جاسوسية لصالح الولايات المتحدة وإسرائيل.
العملية تأتي في سياق حالة “العيون المحملقة” التي تتبناها المخابرات الإيرانية لمنع أي أخطار محتملة من الخلايا الجاسوسية.
سقوط خلية جاسوسية اسرائيلية امريكية في ايران
الاشتراك
0 Comments
الأقدم

