Homeاخبار عامةلا مفاوضات بعد اليوم, طهران تغلق باب الحوار نهائيا

لا مفاوضات بعد اليوم, طهران تغلق باب الحوار نهائيا

وتكشف المستور: “واشنطن طالبت خلال المفا المفاوضات بما عجزت عن تحقيقه في الحرب”

🚨 بعد 24 ساعة من التفاوض في العاصمة الباكستانية، تبخرت آمال السلام.. فقد تم تسريب تقارير من الوفد الإيراني عبر وكالة فارس والقاهرة الإخبارية تكشف عن صدام إرادات غير مسبوق أدى لانهيار الطاولة بالكامل

⛔ كشف مصدر في الوفد الإيراني مفاجأة بتأكيده أن الإدارة الأمريكية حاولت خلال المفاوضات تحقيق مكاسب عجزت عن انتزاعها عسكرياً في الميدان، واشنطن رفضت خفض سقف توقعاتها، مما جعل الحوار يبدو وكأنه إملاء لشروط استسلام وليس تفاوضاً نداً لند

⛔ كشفت المصادر أن الفريق الأمريكي لم يذهب بنية الوصول لاتفاق، بل كان يسعى بجدية لإيجاد مبرر سياسي للانسحاب من الطاولة وإلقاء اللوم على طهران، تمهيداً لجولة جديدة من التصعيد العسكري

⛔ أكدت طهران رسمياً أنه لا توجد خطط لعقد أي جولة مقبلة من المفاوضات، هذا الإعلان يعني حرفياً انتهاء صلاحية لغة الدبلوماسية وترك الساحة للغة الميدان لحسم الأمور

⛔ المناقشات المكثفة شهدت تبادل نصوص ورسائل خطيرة حول ملفات شائكة:

1️⃣ دفع تعويضات الحرب لإيران

2️⃣ الرفع الكامل وغير المشروط للعقوبات

3️⃣ الاعتراف بالحقوق المشروعة لإنهاء الصراع في المنطقة

⛔⛔ هل تعتقدون أن إغلاق باب المفاوضات هو تمهيد لضربة كبرى من جانب ترامب؟ وكيف تقرأون طلب إيران لتعويضات الحرب في ظل القصف الجوي المستمر؟

Point

الاشتراك
نبّهني عن
0 Comments
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويت

Most Popular