Homeاخبار عامةإما الاتفاق أو القصف ترامب يحشد 50 ألف جندي ويضع خطة استخباراتية...

إما الاتفاق أو القصف ترامب يحشد 50 ألف جندي ويضع خطة استخباراتية لاقتحام منشآت إيران النووية والسيطرة على آبار النفط

🔴 كشفت تقارير نيويورك تايمز ومصادر من البيت الأبيض عن تفاصيل خطيرة لتحركات الجيش الأمريكي في منطقة الشرق الأوسط، حيث رفع الرئيس دونالد ترامب عدد القوات إلى أكثر من 50 ألف جندي، مدعومين بنخبة قوات المظليين والعمليات الخاصة، في مهمة هدفها المعلن: “تدمير الصناعة الصاروخية الإيرانية بالكامل”

⭕ بينما أعلن وزير الخارجية ماركو
روبيو انتهاء عملية الغضب الملحمي، خرج ترامب بتصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجه فيها إنذاراً نهائياً لطهران قائلاً: “سينتهي القصف ويفتح مضيق هرمز فقط إذا وافقت إيران على الشروط.. وإذا لم يوافقوا، فسيبدأ القصف فوراً وبكثافة أكبر!”

⭕ أصفهان وجزيرة خرج.. التقارير العسكرية كشفت عن سيناريوهات صادمة يدرسها البنتاغون حالياً وهي تحفز قوات النخبة ‘الفرقة 82 المحمولة جواً’ للسيطرة على جزيرة خرج، الشريان الرئيسي لصادرات النفط الإيرانية، ووصول قوات العمليات الخاصة بالفعل إلى المنطقة بمهمة محددة وهي الاستيلاء على اليورانيوم عالي التخصيب من قلب منشأة أصفهان النووية

⭕ البحرية الأمريكية تفرض الآن حصاراً حديدياً على الموانئ الإيرانية، وشهدت الساعات الماضية قيام طائرة حربية أمريكية بتعطيل ناقلة نفط إيرانية حاولت كسر الحصار، بينما تتمركز حاملتا الطائرات “لينكولن”
و”بوش” في بحر العرب بانتظار ساعة الصفر

⭕ البيت الأبيض يبعث بإشارات متضاربة؛ فبينما يتحدث الوزراء عن تأمين الملاحة، يتحدث ترامب عن تدمير شامل، مما يضع الجيش الأمريكي في حالة تأهب قصوى وسط مخاوف من رد فعل إيراني يستهدف القواعد الأمريكية المنتشرة في الخليج…

 

الاشتراك
نبّهني عن
0 Comments
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويت

Most Popular