شاخوان عبد الله بعد حادثة الدهس ومشهد المستشفى: دماء قذرة ويتبرع بها فاسد
👈هاجم شاخوان عبد الله رئيس كتلة “البارتي” في البرلمان وهو نائب عن كركوك قادة “اليكتي” وقال في منشور:
🔸فاسد لا يخاف الله مستلقٍ ويتبرع بالدم.
🔸أطلب من أهالي كركوك أن لا يستخدموا دمه لأنه قذر.
🔸خلال سنة ونصف أخذتم 200 مليار دولار أتاوات من الناس.
🔸بعتم أراضي كركوك تحت غطاء المشاريع.
👈رداً عليه، قال نواب الاتحاد الوطني الكوردستاني:
🔸الشخص الذي تبرع بدمه في المستشفى هو حامي الكركوكيين.
🔸أنت شخص وقح وبذيء اللسان وأبن مرتزق وتريد أن تسيء إلى العزة والكرامة بكلماتك البذيئة.
🔸شعبيتك صفر، وصلت إلى البرلمان في دورتين انتخابيتين بصفة طفيلية.
🔸مرشحكم لرئاسة الجمهورية حصل على 16 صوت مهين ومخزٍ.

